زحام على محلات بيع الملابس ولعب الأطفال ليلة العيد في دمنهور| فيديو وصور

زحام على محلات بيع الملابس  ولعب الأطفال  ليلة العيد بدمنهور 
زحام على محلات بيع الملابس  ولعب الأطفال  ليلة العيد بدمنهور 

شهدت محلات الملابس الجاهزة والمفروشات ولعب الأطفال والأسواق التجارية بدمنهور مساء اليوم، زحاما شديدا من المواطنين الذين استغلوا ساعات قبل ">غلق المحال التجارية في التاسعة مساءا لشراء إحتياجاتهم من ملابس ومستلزمات منزلية وغيرها وسط فرحة عارمة.

 

اقرأ أيضا

أجهزة المحليات فى «الملحة» تتصدى لـ٣ حالات تعدى على الأرض الزراعية

وشهدت شوارع وسط العاصمة وهي أحمد عرابي وسيدى عمر والجمهورية وسوق البندر، وشارع الخيري و٢٣ يوليو عبد السلام الشاذلي إزدحاما كثيفا، فيما كثفت الأجهزة الأمنية وقوات المرور من تواجدها بمحيط الشوارع الرئيسية والميادين، كما ارتفعت  أغانى العيد من المحال التجارية والباعة الجائلين.


ومن جانبة، شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والشركات استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، والتواجد المستمر لكافة القيادات، للعمل على حل اى مشكلة تطرأ على الفور والاستجابة الفورية وتلبية كافة احتياجات المواطنين.

كما أكد المحافظ على استمرار وتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد غلق المحلات من الساعة التاسعة من مساء كل يوم بجميع الشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة والتأكد من الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء .